شروط وأحكام وإشعارات قانونية

إقــــرار

أقر أن اختبار “اسْـعَ” مملوك إلى شركة “بيت الضاد”.
وأشهد أن المعلومات الواردة في استمارة طلب الاختبار هذه كاملة، وصحيحة ودقيقة.
وأتفهم أن البيانات الشخصية في استمارة طلب الاختبار هذه يتم جمعها لأغراض اختبار اسْـعَ، وأوافق على أن هذه البيانات يتم معالجتها وتخزينها والكشف عنهاا بواسطة اختبار اسْـعَ لأغراض هذه الشركة. وأوافق كذلك على الكشف عن هذه البيانات، دون حصر (أداء اختبار أو تسجيل البيانات أو الصور) من قبل مركز اختبار اسْـعَ ليتم الكشف عنها من قبل اختبار اسْـعَ لتلك المنظمات التي تقدمت بطلب والحكومات (بما في ذلك السلطات) لغرض السماح لهذه المنظمات للتحقق من شخصي نتيجة اختبار أو لإجراء تحقيقات فيما يتعلق بالاشتباه في ممارسات الخاطئة.
وأتفهم أن بياناتي الشخصية يمكن استثمارها للأغراض الإحصائية والبحثية لتطوير الامتحانات للغة العربية.

أتفهم تماما أنه قد يتم فرض رسوم في حالة طلبي عرض/ الوصول إلى نسخة من بياناتي الشخصية الواردة في استمارة الطلب عن طريق الاتصال بـ info@daadacademy.org.

وأنا أفهم أنه إذا لم يتم الانتهاء من تسجيل كافة بيانات نموذج طلب الاتحاق باختبار اسْعَ قد لا يتم التعامل مع طلبي. وأفهم أيضا أن استكمال وتقديم استمارة الالتحاق، لا يضمن الالتحاق في نفس التاريخ أو مركز اللاختبار الذي حددته. وأنا أفهم أن تسجيلي سوف يتم تأكيده من مركز الاختبار.

وأنا أفهم أن أي بيانات شخصية يتم جمعها أثناء عملية التحقق من الشخصية سواء عن طريق مركز الاختبار أو في تسجيل اختبار أو يوم الاختبار سيتم معالجتها وتخزينها بواسطة اختبار اسْـعَ لغرض اختبار اسْـعَ بشكل آمن.

وأوافق على التقاط صورة فوتوغرافية لي من قبل فريق عمل الاختبار وسيتم توفيرها بناء على طلب أي من المنظمات أو السلطات الحكومية التي تقدمت بطلب لأغراض السماح لهذه المنظمات للتحقق من نتائج الاختبار الخاص بي أو لإجراء تحقيقات فيما يتعلق بقضايا سوء التصرف أو سلامة الاختبار.

وأتفهم تماما أنه إذا لم أوفر صورة فوتوغرافية لي من أجل الاختبار لن يتم إصدار أية نتيجة.

وأفهم أن اختبار اسْـعَ يمثل مسؤولية لجميع المتقدمين واعترافا لضمان أعلى مستوى من الثقة في دقة وسلامة نتائج الاختبار، وأن اختبار اسْـعَ بالتالي يحتفظ بالحق في حجب نتائج الاختبار بشكل مؤقت أو بشكل دائم، أو إلغاء نتائج الاختبار التي تم إصدارها، إذا وجد ان تلك النتائج لا يمكن الاعتماد عليها لأسباب الاشتباه في سوء التصرف أو أية مخالفة أخرى في عملية الاختبار.

وأفهم أن نتيجتي قد لا تصدر بعد 13 يوما من الاختبار إذا كان فريق عمل اسْعَ يرى أنه من الضروري إعادة النظر في أي مسألة مرتبطة بنتيجة اختباري، بما في ذلك قيامه بالتحري عن ما إذا كان هناك أي قواعد أو لوائح للاختبار تم اختراقها.

وأفهم أنه إذا اشتبه في تورطي في أي شكل من أشكال سوء التصرف، أو القيام بأي شيء يمكن أن يضر سلامة وأمن اسْـعَ، قد لا تظهر نتيجة الاختبار، و رسوم اختباري لا يمكن ردها، وأنا قد أحظر من اتخاذ اختبار اسْعَ في المستقبل.
وأنا أفهم أن تفاصيل أي سوء التصرف (بما في ذلك أدلة على ما يشتبه أنه ممارسات الخاطئة) التي تمت، أو يشتبه انها تمت، أو يجري التحقيق فيها رسميا يمكنن إتاحتها للمنظمات، بما في ذلك السلطات التنظيمية المناسبة وفقا للقانون، وذلك لأغراض التحقق أو لأغراض أخرى لحماية اختبار اسْـعَ وأصحاب المصالح فيه ضد أي شكل من أشكال سوء التصرف.
وأنا أفهم أنه إذا حاول أي شخص آخر انتحال صفتي لاجتياز اختبار اسْـعَ (مستخدما البيانات الواردة في هذا النموذج)، أن كلا منا سيكون عرضة للملاحقة. ويمكنن توفير كافة التفاصيل المتعلقة بالوضع إلى السلطات المختصة، بما في ذلك السلطات التنظيمية المناسبة.

وأفهم أن اختباري في مهارة التحدث سيتم تسجيلها. وأوافق أيضا أن أحد المراقين يجوز أن يحضر اختباري في مهارة التحدث كجزء من عملية الرصد.

أتفهم تماما أني سأتحمل رسوم الاختبار بالكامل إذا قمت بإلغاء اختباري أو تقديم طلب نقل في غضون خمسة أسابيع من تاريخ الاختبار، ما لم تقدم أدلة طبية مناسبة، خلال خمسة أيام من تاريخ الاختبار، لدعم إلغاء أو نقل الاختبار.

إخلاء المسؤولية

تم تصميم نظام اختبار اللسان العربي (اسْـعَ) ليكون واحدا من العوامل التي تستخدمها المؤسسات الأكاديمية والهيئات الحكومية والهيئات المهنية وأصحاب العمل في تحديد ما إذا كان الشخص الذى اجتاز الاختبار يمكن قبوله كطالب أو لأغرض العمل. لم يتم تصميم اسْـعَ ليكون هو الطريقة الوحيدة لتحديد قبول أو العمل للشخص الذى اجتاز الاختبار. اسْـعَ متاح عالميا لجميع الأشخاص، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو العرق أو الجنسية أو الدين، ولكنه لا ينصح به للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة.

شركة بيت الضاد وفريق عمل اسْـعَ لن يكون مسؤول عن أي أضرار مباشرة أو عرضية أو تبعية أو غير مباشرة أو خاصة أو عقابية، أو ما شابه ناشئة عن وصول ل، استخدام، قبول، أو تفسير النتائج من قبل أي طرف ثالث، أو أي أخطاء أو سهو في محتواه.

بوضع علامة في خانة الاختيار “أوافق” أدناه، فأنت تؤكد أنك تفهم أنك تقوم بالتسجيل عن طريق نظام التسجيل الالكتروني للحصول على اختبار اللسان العربي (اسْـعَ)، تسمح عملية التسجيل على الانترنت لكم بالفحص وتعديل الأخطاء قبل تقديم اختبار تسجيلك في اختبار اللسان العربي (اسْـعَ). يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة ومراجعة تسجيلك في كل صفحة من عملية التسجيل على الانترنت.

الرسوم

وسيتم تحديد سعر تسجيلك في نظام التسجيل الالكتروني للاختبار، ويشمل ضريبة القيمة المضافة (إن وجد). قد تتغير الرسوم من وقت لآخر، ولكن هذا لن يؤثر على أي تسجيل للاختبار تم تأكيده.
ودفع رسوم التسجيل للاختبار الخاص بك تحتاج إلى أن تكون في وقت مبكر من خلال نظام التسجيل الالكتروني اختبار اللسان العربي (اسْـعَ).

نقل / رد

إذا كنت تريد تغيير موعد الاختبار لموعد مختلف، تحتاج إلى اعلامنا شخصيا قبل خمسة أسابيع على الأقل من تاريخ الاختبار الذي سجلت فيه. للقيام بذلك، يرجى ملء وتقديم طلب للحصول على استمارة نقل / رد مبلغ.
وسيتم دفع المبالغ المستردة فقط من خلال تحويل مصرفي (لا نقدا ولا شيكات) – كما لن يتم رد أي مبلغ ما لم توفر تفاصيل الحساب المصرفي الصحيح مع استمارةة المطالبة برد المبلغ.

في حالة الاسترداد، سوف يتم خصم رسوم 50$ من إجمالي رسوم الاختبار. في حال إذا كنت ترغب في نقل موعد الاختبار إلى تاريخ أخر متاح أو تغيير مكان الاختبار؛ سوف تحتاج إلى دفع رسوم إدارية 50$، ويمكن أن يتم هذا لمرة واحدة فقط. يجب أن يكون تاريخ الاختبار الجديد خلال 3 أشهر من تاريخ الاختبار الأصلي. إذا كنت ترغب في نقل تاريخ الاختبار الخاص بك إلى تاريخ بعد أكثر من ثلاثة أشهر من تاريخ الاختبار الأصلي الخاص بك، يجب عليك تقديم طلب للحصول على رد المبلغ ثم إعادة تسجيل لأقرب اختبار لذلك الوقت.

إذا لم تحضر يوم الاختبار المحدد ستكون بمنزلة الغائب. ولن تُمنح حق المطالبة بالاسترداد في هذه الظروف.

الاتصال بشركة بيت الضاد

لإلغاء تسجيل الاختبار، أو تغيير التاريخ أو طلب استرداد، يجب عليك الاتصال بشركة بيت الضاد عن طريق كتابة وإرسال بريد إلكتروني إلى info@daadacademy.org.

لقد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام المذكورة أعلاه.